الرئيسية 10 فن 10 هيفاء وهبي تؤكد: مشكلتي مع السبكي حُلّت من دون نزاع

هيفاء وهبي تؤكد: مشكلتي مع السبكي حُلّت من دون نزاع

متابعة/SNG- بهدوء وبعيدًا عن الإعلام، وقّعت الفنانة هيفاء وهبي على مجموعة من المشاريع الفنية والإعلانية، وهي سوف تعلن عنها خلال الفترة المقبلة.

وقال هيفاء وهبي” التحضيرات والمفاجآت كثيرة، وهي عبارة عن مسلسل سينمائي ومسلسل درامي تلفزيوني، وإعلان جديد وصور حلوة “.

كما قالت هيفاء وهبي: “حاليًا أنا مشغولة جدًّا ولا وقت لديّ لأيّ شيء آخر”.

عن سبب عدم سفرها إلى ألمانيا وتسلّم جائزة الـ “bama award قالت: “مثل هذه الأمور تحدث دائمًا وهناك الكثير من الفنانين لا يستلمون جوائزهم شخصيًّا. وفي كل الأحوال أنا استلمت جائزتي”.

أما عن مصير حفلها مع حماقي في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، فقالت: “التأجيل حصل منهم. كان من المفترض أن يقام الحفل في 30 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، حيث طلب مني أصحاب الجامعة أن نحيي حفلًا بعد أن حضروا حفلي في الجامعة الاميركية في القاهرة. ومن بعدها، ارتبطت بحفل في الـ 7 من الشهر الحالي في بيروت، ولكن تم ّ تأجيله إلى 13 ، ونحن لم نعلن عن الحفل حينها لأنه كان هناك احتمال لإرجائه وهذا ما حصل فعلًا. ولكنّ أصحاب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لم ينتبهوا إلى أنّ 30 تشرين الثاني الماضي، يتزامن مع عيد المولود النبوي الشريف، ولذلك طلبوا تأجيل الحفل إلى الـ 7 من الشهر الجاري، فاعتذرت منهم لأنني كنت مرتبطة بحفل بيروت، لأنني لم أكن متأكدة من أنهم سوف يرجئونها. بالنسبة إلى حفل بيروت، فسوف يتم افتتاح مكان جديد سوف يستضيف “فانديتا”، وأنا سوف أكون معه لأنني سبق أن قد قدّمت عملًا معه كما هو معروف. لكنّ إدارة جامعة ما لبثت أن قالت إنها يمكن أن ترجىء الحفل إلى موعد آخر، ولكنني اعتذرت مجددًا لانني مرتبطة في 9 و11 بتصوير فيديو كليب جديد”.

من ناحية أخرى أشارت هيفاء وهبي إلى أنها تعاقدت مع شركة “الريماس” على عملين، وأوضحت ” شركة “الريماس” هي التي أنتجت فيلم “الخلية” لأحمد عز، أنا وقّعت معها على مسلسل تلفزيوني وفيلم سينمائي أيضًا. مسلسلنا سيكون من أول المسلسلات التي يتم تنفيذها لرمضان 2018 بعد أن وضعت الدولة بروتوكولًا جديدًا للمسلسلات، وهو مناسب لنا جدًّا”.

أما عن الطريقة التي تمّ فيها حلّ مشكلتها مع المنتج محمد السبكي، فأكدت هيفاء” أنّ النقابة لم تمنع دخولي مصر أو العمل فيها، بدليل أنني أحييت حفلًا في مصر. مشكلتي مع السبكي حُلّت، بعد أن قررت النقابة أن يذهب كل واحد منا بحال سبيله بعد أن أعدت العربون. المسألة حُلّت من دون أي نزاع، في الأساس لم تكن مشكلة، وكل زعل محمد السبكي سببه أنني شاركت كضيفة شرف في فيلم أخيه أحمد السبكي، مع أننا كنا قد طلبنا من إدارة الاعمال عدم ظهوري في دعاية الفيلم، لكي لا يتأثر فيلمي مع محمد السبكي”.

إلى ذلك أكدت هيفاء وهبي أنها لن تطرح ألبومهاً الجديد كاملًا، بل سوف تعتمد أسلوب طرح أغنية تلو الأخرى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هذا ما قاله النجوم في افتتاح الدورة الــ 14 من مهرجان دبي السينمائي

متابعة/SNG- افتتح مهرجان دبي السينمائي دورته الرابعة عشرة تحت ...