الرئيسية 10 فن 10 صورة أصالة تفاجئ الجميع بكلماتها المليئة بالأشجان والعواطف.. والسبب!

صورة أصالة تفاجئ الجميع بكلماتها المليئة بالأشجان والعواطف.. والسبب!

متابعة/SNG- فاجأت النجمة السورية أصالة نصري متابعيها عبر انستقرام، بنشرها رسالة مطولة عبرت فيها بصدق عن مشاعرها، حيث استخدمت عبارات مليئة بالأشجان والعواطف والسبب كان بالفعل مؤثراً للغاية، مما جعل الجمهور يتفاعل معها بكلمات رقيقة.

وكانت أصالة قد نشرت صورة لها برفقة ابنتها شام التي كانت تمسك بأطروحتها لرسالة الماجيستير الخاصة بها في الكيمياء، والتي ناقشتها بنجاح مبهر وربما تجهز حالياً للحصول على درجة الدكتوراة أيضاً.

وكنت أصالة في رسالتها العاطفية المرفقة بالصورة: “هذا يوم من أيّام أنا راهنت عليه ، بل هو أجمل وأسمى ممّا أنا حلمت ، إبنتي الرائعه انتشلت أحزاني اليوم وببحر السعادة رمتني ، شعور أعجز عن وصفه وأنا أراها تناقش رسالة الماجستير بالكيماء بكلّ ذكاء وجرأة وتهذيب بالغ ، ويقول لها الدكتور الَّذِي يشرف على رسالتها بأنّ رسالتها ستُرشّح لجائزة تهبها جامعتها الأمريكيّه”.

وأكملت أصالة في معرض رسالتها المليئة بالكلمات الرقيقة الصادقة التي تعكس حبها الخالص لابنتها شام: “لم تنسى أن تشكر الجميع وخصّتني مع جزيل الإمتنان، تمنّيت حينها أنّ أوقف الزمن وأفدي بالدقيقة عمري ، يالها المحبّه وياله الصَّبر ، ويالها الحياة وياله العدْلُ ، أنحني في صلاتي وأسجد شاكره وأرجّحُ أنَّني لن أحزن بعد اليوم ، وأرجو الله أنّ يعينني على ذلك”.

واختتمت أصالة رسالتها بعبارات الفخر والسعادة، حيث قالت: “ابنتي الأعلى درجة بعلمها ووعيها وحضورها قدّ كرّمتني بجائزة لمّ أرجو غيرها سنين عمر (شام ) ، وهي الشام ووطني وأهلي ، وهي روحي وطفلتي وأُمّي ، شكراً حبيبتي ، شكراً ياروحي وعمّري ، ونحمد سَوِيًّا إلهنا الَّذِي أنصفنا”.

ولم تتردد شام الذهبي في الرد على والدتها برسالة فورية، كتبت فيها: “أمي لم أقم باختيارك. لكن لو قدر لي أن أختار لأخترتك منذ ولادتي. لست فنانة مميزة فحسب، بل إنك أم عظيمة لكل من يحيط بك. لقد أحطت بي بقلبك وجعلتني أشعر بالاستقرار… أنت عظيمة في كل ما تقومين به وتستحقين النجاح الكبير”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السرطان يحزن إليسا من جديد!

متابعة/SNG- أعربت الفنانة اليسا في تغريدة على حسابها بموقع “تويتر”، ...