الرئيسية 10 فن 10 دلال عبد العزيز تفقد السيطرة على دموعها وتبكي بحرقة متجاهلة الكاميرات

دلال عبد العزيز تفقد السيطرة على دموعها وتبكي بحرقة متجاهلة الكاميرات

متابعة/SNG- دخلت الفنانة دلال عبد العزيز في نوبة بكاء متجاهلة الكاميرات، وذلك خلال حضورها عزاء المخرج إبراهيم الشقنقيري الذي أقيم في مسجد عمر مكرم.

والتقطت الكاميرا صورة لدلال عبد العزيز وهي متأثرة بشدة في عزاء الراحل إبراهيم الشقنقيري، لتبكي بحرقة متجاهلة الكاميرات والتصوير، لتعبر عن حزنها الشديد على رحيل المخرج.

وعم الحزن الشديد على عزاء المخرج إبراهيم الشقنقيري، مع حضور عدد من النجوم ومنهم الدكتور أشرف زكي في أول ظهور له بعد تقدمه باستقالته من منصب نقيب الممثلين والفنانة فادية عبد الغني الذي ساد الحزن ملامحها، وأيضاً الفنان محمد رياض ونهال عنبر وغيرهم من النجوم، الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء لابن شقيقه الفنان محمد الشقنقيري.

وتلقى العزاء ابن شقيق الراحل الفنان محمد الشقنقيري الذي كان متأثراً للغاية برحيل عمه، محاولاً أن يبدو متماسكاً أمام الحضور.

وكان إبراهيم الشقنقيري توفي منذ يومين عن عمر يناهز الـ81 عاماً، ليحزن النجوم برحيل المخرج الكبير.

ونشر الخبر الحزين محمد الشقنقيري عبر حسابه على الفيس بوك ليقول: “لا إله إلا الله.. إن لله وإن إليه راجعون، توفي اليوم صاحب الفضل الأول عليا بعد ربنا سبحانه وتعالى عمي المخرج الكبير إبراهيم الشقنقيري، وتبقى أعماله الرائعة.. أرجو الدعاء له بالرحمة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حفل موسيقي للفنان نصير شمة في فرنسا

بغداد/SNG- يقام في العاصمة الفرنسية باريس، يوم غد الأربعاء، ...