الرئيسية 10 فن 10 فنان شهير يفجع بوفاة والدته ويبكي الجمهور بكلماته المليئة بالأسي

فنان شهير يفجع بوفاة والدته ويبكي الجمهور بكلماته المليئة بالأسي

متابعة/SNG- فجع الفنان والسيناريست تامر حبيب بوفاة والدته لينعي الراحلة على حسابه على الفيس بوك، بكلمات مليئة بالحزن والأسى أبكت كل متابعيه.

وأعلن تامر حبيب عن وفاة والدته عبر حسابه على الفيس بوك، من خلال نشر صورة لهما سوياً وهو طفل صغير، ثم علق برسالة مبكية على رحيلها قائلاً: ” ينفع يعني تروحي احلي مكان و تسيبيني لوحدي ؟ اينعم انا كده لا هأخاف و لا اقلق عليكي تاني، بس هاتوحشيني قوي لحد ما أجيلك”.

وكتب تامر حبيب موعد جنازة وعزاء والدته الراحلة، حيث من المنتظر أن تقام الجنازة بعد صلاة الظهر اليوم، بينما العزاء سيكون يوم الخميس المقبل بمسجد عمر مكرم.

وانهالت التعليقات على صورة وكلمات تامر حبيب المبكية من متابعيه، الذين دعوا له بالصبر والسلوان وللرحلة بالرحمة، داعين الله أن يلمهم الصبر على مصيبته الألمية.

ونعى بعض النجوم الراحلة والدة تامر حبيب على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم الفنان أحمد داود الذي كتب على حسابه على انستقرام قائلاً: “إن لله وإن اليه راجعون…والدة الفنان تامر حبيب في ذمة الله…ربنا يرحمها يارب ويصبرك يا تيكو يا حبيبي”.

كما كتبت الفنانة علا رشدي عبر حسابها قائلة: “توفيت والدة السيناريست الأخ الحبيب تامر حبيب…برجاء الدعاء بالرحمة والمغفرة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة الفنانة مديحة يسري .. “سمراء النيل” أنهكها العمر (صور)

  بغداد/SNG غيَّب الموت في الساعات الأولى من صباح ...