الرئيسية 10 فن 10 اكتشفوا الهدية الفخمة التي تلقتها هنادي الكندري من زوجها محمد الحداد

اكتشفوا الهدية الفخمة التي تلقتها هنادي الكندري من زوجها محمد الحداد

متابعة/SNG- تلقت هنادي الكندري هدية فخمة للغاية من زوجها محمد الحداد عندما سافرا معاً إلى دبي، حيث كشف لها المفاجأة التي لم تكن تتوقعها أبداً.

في البداية، ظنت هنادي الكندري أن المفاجأة هي دعوة على الغداء في مطعم الفندق، حيث تصرفت بأريحية وعبرت عن ارهاقها من رحلة الطيران، بينما ظل زوجها يحافظ على السر الحقيقي.

وبعد ذلك، ظنت النجمة الكويتية أن هديتها هي سيارة، لكن الزوج أخبرها أن رحلتهما لدبي ستستغرق فقط 4 ساعات، لأنهما سيتوجهان لاحقاً إلى البوسنة، حيث قام الزوج بشراء فيلا لها في منطقة سياحية فخمة.
وعرض محمد الحداد هدية زوجته من خلال عرض بالفيديو، حيث عبرت عن سعادتها الغامرة من خلال دموعها التي انسابت رغماً عنها، وقالت: “لا أدري ماذا أقول! لا تعليق.. هذا شيء خيالي جداً.. لا أستطيع أن أعبر.. الله يعافيك” ليرد زوجها: “تستاهلين”.

وتستعد هنادي الكندري لتصوير دورها في مسلسل “التاسع من فبراير” المتوقع عرضه خلال رمضان المقبل، وهو من تأليف سحاب، وإخراج سائد الهواري، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم: إبراهيم الحربي، محمود بوشهري، شيلاء سبت، عبدالله الطليحي، طيف، سلمى سالم، حلا، علي الحسيني، عبدالله البلوشي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حنان ترك : كونوا على الموعد !

متابعة/SNG- نشرت الممثلة المصرية المعتزلة حنان ترك عبر حسابها ...