الرئيسية 10 فن 10 صورة غادة عبد الرازق بشعر أشقر ولوك من الخمسينات ..هل ناسبها ؟

صورة غادة عبد الرازق بشعر أشقر ولوك من الخمسينات ..هل ناسبها ؟

متابعة/SNG- فاجأت النجمة المصرية غادة عبد الرازق جمهورها عبر حسابها الخاص بـ”انستغرام” بصورة الشخصية التي تظهر بها في فيلمها الجديد “حرب كرموز”.

وظهرت “غادة” في الصورة بلوك غريب حيث ظهرت بشعر أشقر مموج، وفستان بلون الأحمر، ومكياج صارخ، ويتناسب هذا اللوك الخاص بشخصيتها مع حقبة الخمسينات التي يدور بها الفيلم .

وفور مشاركتها الجمهور بهذة الصور، قارن البعض بين اللوك الذي تظهر به في هذا الدور، وبين دورها بمسلسل”سمارة” حيث شعر البعض بوجود تقارب كبير في شكل الشخصيتين .

وتدور أحداث الفيلم في الفترة الزمنية ما قبل ثورة 1952 وقت الأحتلال الإنجليزي لمصر، ويخوض بطل العمل الجنرال يوسف المصري الذي يسكن بحي كرموز بالإسكندرية العديد من المعارك .
والفيلم يشارك في بطولته كلاً من أمير كرارة، ومحمود حميدة، وروجينا، وإيمان العاصي، وهو من تأليف محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي .

وفي سياق أخر، تخوض غادة عبد الرازق المنافسة في دراما هذا العام بمسلسل “ضد مجهول”، والذي تدور أحداثه حول سيدة متزوجة تعمل ببنك، وتنتمي للطبقة المتوسطة، تنفصل عن زوجها بعد عدة مشاكل فيحرمها من أبنتها التي تتعرض للأغتصاب، وتحرر قضيتها ضد مجهول، وتتصاعد الأحداث .

والمسلسل من بطولة محمد الكيلاني، وفراس سعيد، وروجينا، ورانيا منصور، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميغان جعلت هاري يبكي يوم “الزفاف الملكي”

متابعة/SNG- قرأت دوقة ساسيكس ميغان ماركل قصيدة مؤثرة في ...