الرئيسية 10 فن 10 تصرفات شيرين عبد الوهاب الطفولية تستفز جمهورها..هذة المرة بصحبة زوجها!

تصرفات شيرين عبد الوهاب الطفولية تستفز جمهورها..هذة المرة بصحبة زوجها!

متابعة/SNG- لا تتوقف النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في إثارة الجدل حولها بين الحين والآخر، فبعد مرور حفل زواجها من المطرب والمحن حسام حبيب الأسبوع الماضي في هدوء ودون حدوث أي أزمة أو مشكلة .

عادت مرة أخرى لمسلسل أزماتها من جديد، فتسببت “شيرين” أمس في حالة من الجدل الشديد وفي استفزاز جمهورها عبرمواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تسريب صورة لها بصحبة زوجها، ويخرجان لسانهما بطريقة طفولية لعدسة الكاميرا في إشارة منهما لإيصال رسالة لأحد الأشخاص واستفزازه .

لكن تصرف “شيرين” لم يمر مرور الكرام، وعرضها لهجوم شديد من جمهورها، ورواد مواقع التواصل الإجتماعي لعدم وجود داع لتصرفها بهذة الطريقة، ولعدم تعلمها بعد من الأزمات التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة .

فلم تخرج “شيرين” بعد من أخر أزمة تعرضت لها، وهي اتهامها بالإساءة لسمعة مصر بسبب قضيتها المعروفة بأسم “فيديو البلهارسيا”، والتي تعرضت بسببها للنقد الاذع من الجميع .

وكان قد صدر حكم ضدها في هذة القضية وهو الحكم بحبسها لمدة 6 أشهر، قبل أن تستأنف عليه، وتقرر محكمة جنح مستأنف المقطم تأجيل جلسة الاستئناف على الحكم الذي صدر ضدها لجلسة 24 أبريل/ نيسان الجاري.

وكانت قد أحيت “شيرين” أمس حفلها بمسرح “ميغارما” بالدار البيضاء، ويعد هذا الحفل هو الظهور الأول لها بعد الإعلان عن زواجها من حسام حبيب الأسبوع الماضي .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميغان جعلت هاري يبكي يوم “الزفاف الملكي”

متابعة/SNG- قرأت دوقة ساسيكس ميغان ماركل قصيدة مؤثرة في ...