الرئيسية 10 ثقافة جنسية 10 أفكار للخروج عن المألوف في العلاقة الزوجية

أفكار للخروج عن المألوف في العلاقة الزوجية

متابعة/SNG _ سواء كنت متزوجة حديثا أو مر عليك سنوات عديدة في الزواج، فأنت في حاجة دائمة إلى مزيد من التجديد لحياتك الزوجية، نعني بهذا، الخروج عن المألوف في علاقتك الحميمة. نحن نعلم أن بعد أجازة شهر العسل تبدأ العلاقة تهدأ بعض الشيء، ولهذا فالتغيير دائما جيد ويبقي الأمور مثيرة بالأخص عند الإنحراف عما اعتدت عليه. بدون مقدمات، نعطيك بعض الأفكار التي ستساعدك في الخروج عن المألوف في العلاقة الزوجية.

١- حاولي تجربة بعض الأوضاع الجنسية الجديدة التي ربما قرأتي بعضا منها في مجلة كوزموبوليتان، فلا تخافي من الأفكار الجديدة وعليك مفاجأة زوجك بطرق مبتكرة.

٢- جربي أنواع مختلفة من اللانجيري. من الممكن أن تكوني من عشاق الدانتيل واللون البنفسجي ولكن ما رأيك في تجربة اللون الأحمر أو الستان، الكورسيهات المثيرة والجوارب الشبكية. عندما يتعلق الأمر بغرفة النوم لا تخشي استغلال كل امكانياتك.

٣- تخلي عن غرفة النوم. قد تكون أرضية المطبخ باردة قليلا ولكن من الجيد تغيير الأماكن، في الأجازة الأسبوعية احجزوا يوما في أحد الفنادق، دللوا أنفسكم، تمتعوا بمزيد من الاسترخاء واخرجوا عن المألوف في علاقتكما الزوجية.

٤- حولوا التخيلات إلى واقع. في الحقيقة، لكل واحد منا كثير من التخيلات الجنسية الساخنة في الأذهان، حتى إذا كان مجرد ارتداء الشعر المستعار. فانتحال شخصية أخرى غير شخصيتك ستكون تجربة جديدة ومفيدة جدا لكما.

٥- إبدأوا المداعبة قبل العودة للمنزل، فلا يوجد أجمل من أن تكونا مثل المراهقين الواقعين في الحب واللذان لا يمكنهما السيطرة على مشاعرهما وابعاد أيديهما عن بعضهما. لكن في الخفاء بالطبع.

٦- الألعاب دائما ممتعة وخاصة الألعاب الجنسية فقوموا بتجربتها لمزيد من المتعة والإثارة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دراسة: التغير المناخي “يدمر” خصوبة الذكور

كشفت دراسة طبية حديثة أن التغير المناخي يؤثر سلبا ...