الرئيسية 10 محلية 10 محافظ كربلاء: اعفاء مسؤولين بوزارة الكهرباء اجراء لا يلامس المشكلة الحقيقية

محافظ كربلاء: اعفاء مسؤولين بوزارة الكهرباء اجراء لا يلامس المشكلة الحقيقية

بغداد/SNG

أعلن محافظ كربلاء عقيل الطريحي، الخميس، تأييده للتظاهرات التي شهدتها كربلاء احتجاجاً على انخفاض تجهيز الطاقة في المحافظة، وفيما دعا الوزارة إلى “عدم رمي فشلها” على الآخرين، اعتبر إعفاء عدد من المسؤولين في الوزارة “إجراء غير علمي ولا يلامس المشكلة الحقيقية”.

وقال الطريحي في بيان تلقت SNG نسخة منه، إن “محافظة كربلاء شهدت ليلة أمس الأربعاء كما في محافظات أخرى تظاهرات سلمية للاحتجاج على رداءة الطاقة الكهربائية وإجراءات وزارة الكهرباء في خفض الطاقة المزودة من دون أي تشاور مع المحافظات ومن دون توضيح أو تبرير مقنع من قبل الوزارة”.

وأكد الطريحي، “تأييده التام وتبنيه للمطالبة الجماهيرية المشروعة والمعبر عنها بالتظاهر السلمي الذي هو حق كفله الدستور للجماهير”، داعياً وزارة الكهرباء إلى “تحمل مسؤوليتها واتخاذ اجراءات جادة مصحيحة وعدم رمي أخطائها وفشلها وسوء إدارتها على الاخرين”.

وطالب الطريحي، “المحافظين ورؤساء مجالس المحافظات وأعضاء المجالس وأعضاء مجلس النواب بالاصطفاف مع المطالب السلمية المشروعة للمواطنين واتخاذ موقف موحد وحازم من إجراءات الوزارة المذكورة والتي كان آخرها إعفاء عدد من المسؤولين في الوزارة”، معتبراً إعفاء عدد من المسؤولين في وزارة الكهرباء ذلك “إجراء غير علمي ولا يلامس المشكلة الحقيقية وانما لذر الرماد في العيون”.

يشار إلى أن المئات من أهالي محافظة كربلاء تظاهروا، مساء أمس الأربعاء (23 ايار 2018)، احتجاجا على تردي الكهرباء في المحافظة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو ..قطار يتوقف بالمسيب بسبب شاحنة عاطلة

بغداد/SNG- قطار يتوقف بالمسيب بسبب شاحنة عاطلة