الرئيسية 10 أمن 10 المرور تعلن المباشرة برفع الحواجز الكونكريتية في منطقة المستنصرية

المرور تعلن المباشرة برفع الحواجز الكونكريتية في منطقة المستنصرية

بغداد/ SNG

أعلنت مديرية المرور العامة، الأربعاء، عن المباشرة برفع الحواجز الكونكريتية بمنطقة المستنصرية في بغداد، وكذلك الحواجز المحيطة بالجامعة المستنصرية، مشيرةً إلى أن هذا الإجراء سيسهم بتخفيف وتقليل الزخم المروري الصباحي والمسائي ضمن المنطقة.

وقال مدير السيطرة والمخابرة في مديرية المرور العميد حيدر رشيد القصاب في بيان تلقت SNG نسخة منه، إن “قوة مشتركة من قيادة عمليات بغداد ومديرية مرور بغداد الرصافة وامانة بغداد والقوة الماسكة للارض ضمن جانب الرصافة باشرت المرحلة الـ32 لحملة فتح الشوارع المغلقة ورفع التجاوزات على حرمة الطريق باشراف نائب مدير مرور بغداد الرصافة العميد سامي كاظم جبر وامر قاطع مرور النهضة العقيد احمد عبد الخالق وعدد من الضباط”.

وأضاف القصاب، أنه تم “رفع الصبات الموجودة في منطقة المستنصرية وما يحيط الجامعة المستنصرية، وبدأت الحملة في شارع فلسطين من ساحة الجامعة المستنصرية باتجاه السايلو وتستمر الحملة لفترة ما بعد أيام عيد الفطر”، مشيراً إلى أن “هذا العمل ستسهم في تخفيف وتقليل الزخم المروري الصباحي والمسائي ضمن المنطقة وخاصة السير القادم من القطن الطبي باتجاه ساحة الجامعة”.

يشار إلى أن قيادة عمليات بغداد تعلن بين الحين والآخر عن إعادة افتتاح العديد من الشوارع الرئيسة والفرعية في مناطق متفرقة من العاصمة من أجل تخفيف الزخم المروري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمليات سامراء: مقتل 6 عناصر من داعش في قصف لطيران الجيش

بغداد/SNG- اكد مصدر في قيادة عمليات سامراء، الاحد، مقتل ...