الرئيسية 10 رياضة 10 ريال مدريد يعلن بصورة رسمية انتقال نجمه رونالدو إلى يوفنتوس

ريال مدريد يعلن بصورة رسمية انتقال نجمه رونالدو إلى يوفنتوس

متابعة/SNG- اعلن نادي ريال مدريد الاسباني، الثلاثاء، انتقال مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد 9 مواسم قضاها في صفوف الفريق قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، حقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات دون أن يعلن قيمة الصفقة.

وذكر بيان لريال مدريد اليوم (10 حزيران 2018)، ان “النادي يعلن توصله إلى اتفاق حول انتقال مهاجمه البرتغالي رونالدو إلى يوفنتوس، ويود ريال مدريد أن يبدي امتنانه للاعب أثبت أنه الأفضل في العالم، ففي 9 أعوام أصبح كريستيانو مثالا للانضباط والإصرار والمسؤولية والموهبة والتطور، واستطاع أن يكون الهداف الأول في تاريخ ريال مدريد بـ451 هدفا في 438 مباراة، و4 بطولات أوروبية، 3 منها في المواسم الخمسة الأخيرة، وحاز على جائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات”.

وكان موقع “سكاي سبورتس” قد ذكر ان يوفنتوس وريال مدريد اتفقا على انتقال النجم البرتغالي للأول مقابل ما يقرب من 118 مليون يورو، فيما قالت مصادر أخرى أن القيمة النهائية للعقد بلغت 100 مليون يورو.

ووجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب الإعلان رسميا عن انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، رسالة إلى نادي ريال مدريد وجماهيره، عبر فيها عن امتنانه على السنوات التي قضاها في صفوفه.

الجدير بالذكر ان رونالدو (33 عاما) اضبح أول لاعب يدافع عن ألوان أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميسي لن يلعب في مباراة الأرجنتين مع العراق

متابعة/SNG- ذكرت تقارير صحفية إسبانية، ان النجم الأرجنتيني ليونيل ...