الرئيسية 10 سياسة 10 النائب فالح الخزعلي يدعو اللجنة الوزارية الى الالتزام بمقراراتها بشأن البصرة

النائب فالح الخزعلي يدعو اللجنة الوزارية الى الالتزام بمقراراتها بشأن البصرة

بغداد/SNG- دعا النائب السابق عن محافظة البصرة فالح الخزعلي، اليوم السبت، اللجنة الوزارية التي ذهبت إلى المحافظة للالتزام بالقرارات التي أصدرتها بشأن المحافظة، مشدداً على ضرورة إعادة النظر بالاجراءات المتبعة لتنفيذ مقررات اللجنة الوزارية.
  وقال الخزعلي ، إن “اللجنة الوزارية التي ذهبت إلى البصرة وقدمت توصياتها عليها الالتزام بالمقررات التي صدرت منها خاصة المتعلقة منها بالعشرة الاف فرصة عمل”، مضيفاً أن “الاستقبال بائس في مكاتب التشغيل والفايلات يتم استلامها دون وصولات استلام كما لا يوجد موقع الكتروني لمتابعة الطلبات”.

وأضاف الخزعلي، أن “ما يجري حاليا يمثل رسالة غير مطمئنة للشعب العراقي عموما والبصري خصوصا، بالتالي فان هنالك ضرورة لاعادة النظر بالاجراءات المتعبة لتنفيذ مقررات اللجنة الوزارية”، لافتا الى ان “التظاهرات التي خرجت في البصرة وباقي المحافظات قادها ضمير الشعب للمطالبة بحقوقهم المشروعة”.

وكانت اللجنة الوزارية التي زارت البصرة في الثاني عشر من تموز الحالي عقب التظاهرات التي خرجت في المحافظة، قررت توفير 10 الاف فرصة عمل لحل مشكلة البطالة توزع على الوزارات والشركات والمؤسسات حسب الكثافة السكانية والمواقع الجغرافية فضلا عن فتح مكاتب تشغيل لاستيعاب العاطلين وتشغيلهم بالشركات النفطية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخارجية العراقية تنفي ما نسب للموسوي من تحذيرات للمسافرين العراقيين في المدن الإيرانية

بغداد/SNG- نفت الخارجية العراقية ما نسب لسفير العراق في ...