الرئيسية 10 سياسة 10 قياديان في المحور : الحلبوسي” كدها “

قياديان في المحور : الحلبوسي” كدها “

بغداد/SNG-اعلن قياديان في تحالف المحور عن ترشيحهما محافظ الانبار محمد الحلبوسي لمنصب رئيس مجلس النواب.

 

وقال وزير الزراعة والقيادي في تحالف المحور الوطني فلاح حسن الزيدان ؛ بأن” محافظ الأنبار  محمد الحلبوسي يمتلك من المؤهلات العالية التي تؤهله لتولي منصب رئيس مجلس النواب للدورة البرلمانية القادمة” .

وشدد الزيدان على ان ” نجاح الحلبوسي في إدلرة اللجنة المالية البرلمانية أعطاه زخما” وعزز خبرته في العمل النيابي ، كما وأن نجاحه في أدارة الحكومة التنفيذية لمحافظة الأنبار منحه ثقة أبناء المحافظة وقدم نموذجا” قياديا” شابا” على المستوى السياسي .

وعبر زيدان  “نحن في المحور الوطني على ثقة تامة بان المرحلة القادمة تحتاج لضخ دماء جديدة ونوعية تتمتع بالروح الوطنية والهمة العالية ، والحلبوسي نموذجا” لهذة القيادة الشابة” .

بدوره قال القيادي في تحالف المحور الوطني د.احمد عبدالله الجبوري  ان محافظ الانبار المهندس محمد الحلبوسي كفاءة وطنية تستحق الدعم والأكبار .

واضاف الجبوري ؛ ان” المرحلة المقبلة هي مرحلة البناء واعادة الأعمار وتوطين الأستقرار وهي مهام تحتاج قيادات شابة تمتلك المهارة والقدرة في تحمل المسؤوليات” .

وأكد القيادي في المحور الوطني ؛ أن منح الثقة في العديد من دول العالم لقيادات شابة ساهم في تطور مجتمعاتها ونهضة اقتصادياتها وانتعاش شعوبها ، وهو ما نحتاجه فعلا” للمجتمع العراقي لضمان تحقيق التنمية المستدامة ورفع الضيم عن الشعب .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المالكي يؤكد: البناء لم يتفق لغاية الآن على مرشح محدد لرئاسة الوزراء

بغداد/SNG- أكد نائب رئيس الجمهورية، زعيم ائتلاف دولة القانون، ...