الرئيسية 10 رياضة 10 رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم يلوح بالاستقالة

رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم يلوح بالاستقالة

بغداد/SNG- لوح رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، الاثنين، بالاستقالة من منصبه كنائب لرئيس الاتحاد العربي، في حال لم يتخذ الاتحاد العربي قرارا يعيد احترام الكرة العراقية.

وذكر مسعود في بيان صادر عن الاتحاد اليوم،  أن “اتحاد الكرة العراقي، تابع الأحداث التي رافقت مباراة نادي القوة الجوية العراقي واتحاد العاصمة الجزائري والتي استضافتها العاصمة الجزائرية، وما شابها من إساءات من الجمهور الجزائري اتجاه العراق وشعبه، أدت إلى انسحاب الفريق العراقي من المباراة”.

وأكد مسعود أنه “في حالة عدم اتخاذ الاتحاد العربي قرارا منصفا يعيد للكرة العراقية وجودها واحترامها، فإنه سيقدم استقالته كنائب لرئيس الاتحاد العربي، مع انسحاب الفرق العراقية من المشاركة فيه”.

من جانبها أعلنت وزارة الخارجية العراقية اليوم الاثنين، أنها ستستدعي السفير الجزائري لإبلاغه رفض واستياء العراق من سلوك بعض المتواجدين ضمن الجماهير الرياضية الجزائرية خلال مباراة نادي القوة الجوية العراقي واتحاد الجزائر.

الجدير بالذكر ان نادي القوة الجوية العراقي انسحب، بشكل مفاجئ، من مباراته أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري، أمس الأحد، بسبب ما قيل عن استياء الفريق العراقي من هتافات أطلقها أنصار اتحاد الجزائر تمجد رئيس النظام الأسبق صدام حسين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتحاد الكرة: وصول تأشيرات دخول وفد منتخبنا الوطني للإمارات

بغداد/SNG- أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، وصول تأشيرات دخول ...