الرئيسية 10 محلية 10 توقعات حالة الطقس خلال اليومين المقبلين

توقعات حالة الطقس خلال اليومين المقبلين

بغداد/SNG- أكد المتنبىء الجوي الأقدم في مطار البصرة، صادق عطيه، الأربعاء، ان معدلات الرطوبة سترتفع في مدن البصرة وميسان وجنوب واسط وشرق ذي قار اعتبارا من فجر يوم الجمعة المقبل.

 وقال عطيه في منشور له على “فيسبوك” اليوم، إن الرياح ستتحول الى ساكنة ثم الى جنوبية شرقية بالتدريج ، ثم تعود مساء الجمعة المقبل الى الاتجاه الشمالي الغربي في معظم المدن عدا (البصرة وميسان ) تستمر فيها الرياح مابين ساكنة الى جنوبية شرقية لغاية فجر الاحد المقبل.

وأضاف ان الرياح ستستقر على الاتجاه الشمالي الغربي بشكل مؤقت، لان التقلبات في اتجاه الرياح مستمرة، مبينا أن الرياح تتحول في المنطقة الغربية ( الانبار والبادية الجنوبية غدا الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة وتتكاثف السحب في مدنية الانبار وجنوبها لتكون الفرصة مهيئة لهطول زخات امطار رعدية خفيفة فجر وصباح غد الخميس، في المنطقة الغربية وخصوصا الرطبة وربما غرب الموصل على الحدود مع سوريا.

 وأشار عطيه، إلى احتمال ظهور السحب في أغلب مناطق البلاد، فيما توقع تحول الرياح يوم الجمعة المقبل في المنطقة الغربية والشمالية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة توقع ان ترتفع يومي الخميس والجمعة المقبلين وتعود لتنخفض قليلا يوم السبت، حيث لا يوجد انخفاض محسوس قريبا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شرطة كربلاء تحرر 2000 مخالفة مرورية

بغداد/SNG- اعلنت قيادة شرطة كربلاء والمنشآت عن تحريرها 2000 ...