الرئيسية 10 دولي - تقارير 10 نصرالله: سنقف بوجه الظلم والاستبداد في عاشوراء نجدد الولاء لسيد الشهداء

نصرالله: سنقف بوجه الظلم والاستبداد في عاشوراء نجدد الولاء لسيد الشهداء

متابعة/SNG- اكد الامين العام لحزب الله السيد, حسن نصر الله, اليوم الخميس ، إننا “سنقف بوجه الظلم والاستبداد في كل عاشوراء نجدد فيها الولاء لسيد الشهداء, مبينا, تمكنا من اخذ عزم الاحتلال ووضعه موضع الضعف والذل”.
وقال نصر الله في كلمة له خلال بذكرى عاشوراء الحسين (ع) ، أننا” نجدد التزامنا الإيماني والعقائدي والجهادي بقضية فلسطين والقدس ووقوفنا إلى جانب الشعب الفلسطيني, مبينا, انه” على الجميع الحذر من العدو الصهيوني وخاصة مشروعهم الهادف للسيطرة على المنطقة”.

وأضاف نصر الله, انه” مهما فعل الاحتلال الإسرائيلي من قطع للطريق سنقول له إن الأمر قد أنجز ولدينا سلاح مجهز في أي وقت, وصواريخنا قادرة على رد عدوانكم في أي لحظة, وإنها قادرة على الرد في حال حاولت التقدم خطوة باتجاه العدوان علينا”.

وفيما يخص العقوبات الأمريكية على إيران قال نصر الله, إن” الإدارة الأميركية تسعى إلى محاصرة الجمهورية الإسلامية وتضغط على الدول لتمنع تصدير النفط الإيراني, مشيرا إلى أن” إيران لأنها تريد أن تكون دولة قوية وذات سيادة حاربتها واشنطن, ولأنها ساعدت العراق عند دخول داعش إلى مدنه فقررت فرض العقوبات عليها للثار منها لأنها أحبطت مشروعها الإرهابي والتكفيري في المنطقة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لقاء يجمع اوردوغان ببومبيو اليوم

متابعة/SNG- افادت وسائل اعلام حكومية تركية، ان الرئيس التركي ...