الرئيسية 10 اقتصاد 10 الغضبان يعد موظفي وزراته ببناء مجمعات سكنية متكاملة

الغضبان يعد موظفي وزراته ببناء مجمعات سكنية متكاملة

بغداد/SNG- وجه نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ثامر الغضبان، الثلاثاء، بشمول الملاكات الوسطية في الوزارة ببرامج التدريب المتقدمة والايفادات اسوة بالكوادر العليا، فيما وعد ببناء مجمعات سكنية وتوزيع اراضي سكنية على الموظفين.

 

وذكر بيان للوزارة تلقته /SNG/، ان “الغضبان اكد على تقديم الدعم الكبير للجهد الوطني في شركات القطاع النفطي للإرتقاء بمستويات الأداء في العمل وتطويرها لانها تعد القطاع الأكثر أهمية في تطوير وتنمية الاقتصاد الوطني”، مشدداً على “اعطائه الأولوية ليكون حاضراً بقوة في عمليات تطوير الحقول النفطية وباقي القطاعات .

واضاف ان “الغبان وجه بشمول الملاكات الوسطية في الوزارة ببرامج التدريب المتقدمة والايفادات أسوة بالملاكات العليا من أجل تطوير و رفع أداء وكفاءة العاملين”، مشيراً الى “ضرورة تهيئة وتوفير مستلزمات الحياة الكريمة للمنتسبين من خلال توزيع الاراضي السكنية وانشاء المجمعات النفطية المتكاملة الخدمات لتوفير المستلزمات الاجتماعية الضرورية للعاملين أسوة بالدول والشركات النفطية المتقدمة “.
وبحسب البيان فان الغضبان “اوعز بأعداد دراسة بشأن دوام المناوبة في الشركات النفطية لضمان مصلحة العمل وسلامة وكفاءة الموظفين في اداء الأعمال المناطة بهم”، داعيا “لجنة الحوافز المركزية الى اعادة النظر في معادلة الحوافز لبعض شركات القطاع النفطي”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رويترز: بغداد تطالب واشنطن بتمديد مهلة الـ45 يوما بشان استيراد الكهرباء من طهران

متابعة/SNG- كشفت وكالة “رويترز”, اليوم الخميس, ان” مسؤول في ...