الرئيسية 10 محلية 10 مجلس بغداد يبث البشرى لتربية الكرخ الثانية وبين اسباب تأخر وظائف مديريات الرصافة

مجلس بغداد يبث البشرى لتربية الكرخ الثانية وبين اسباب تأخر وظائف مديريات الرصافة

بغداد/SNG- كشف عضو لجنة التربية في مجلس محافظة بغداد, جواد كاظم, اليوم الثلاثاء, اسباب عدم تخصيص درجات وظيفية لمديريات الرصافة والكرخ الاولى والثانية”.

وقال  كاظم في تصريح صحفي،ان” اسباب عدم وجود درجات وظيفية يعود لتأخر المصادق على تلك الدرجات من مقبل وزارة المالية”.

واضاف كاظم, ان” جميع المديريات لها درجات وظيفية الا ان مصادقة وزارة المالية على تلك الدرجات الخاصة ببقية مديريات العاصمة تتأخر قليلا لأنها تعمل وفق نظام المصادق التتابعية”.

وبين, انه” بعد اكتمال المصادقة على درجات تربية الكرخ الثالثة اعلنها مباشرة, مؤكدا, ان” المالية اكملت المصادقة على درجات مديرية تربية الكرخ الثانية وحال وصولها الى المحافظة سيتم الاعلان عنها بشكل مباشر”.

واكد عضو لجنة التربية بمجلس المحافظ, ان” هذه الدرجات وضعت وفق نظام الحذف والاستحداث في ملاكات وزارة التربية العراقية على مدى 17 سنة سابقة”.

واشار كاظم, الى ان” التنسيق عالي مع وزارة المالية من اجل اتمام تلك الدرجات الخاصة بمديريات بغداد الـ6, مبينا, ان” هذه الدرجات اتت وفق حركة الملاك في وزارة التربية وهي استحقاقات مديريات التربية في العاصمة”.

وتابع كاظم, ان” تخصيص هذه الدرجات جاء وفق حركة الحذف والاستحداث للسنوات السابقة ولا تتضارب مع ما اقر في موازنة العام القادم بانه لا توجد درجات وظيفية”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كم ساعة يتمتع بها المواطن بالكهرباء الوطنية في اليوم الواحد ؟

بغداد/SNG- اعلنت وزارة التخطيط، الاحد، ان معدل عدد ساعات ...