الرئيسية 10 دولي - تقارير 10 صحيفة عالمية: ترامب قد يزور القوات الأمريكية فى العراق وأفغانستان..

صحيفة عالمية: ترامب قد يزور القوات الأمريكية فى العراق وأفغانستان..

متابعة/SNG -كشفت مصادر لصحيفة “واشنطن بوست” عن أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب يتطلع لزيارة القوات الأمريكية فى العراق أو أفغانستان، ذلك بعد يوم من الانتقادات اللاذعة التى وجهها للبعثات الأمريكية ووصفه لها بأنها “عار كامل”.

وبحسب الموقع الإلكترونى للصحيفة، فأن الرئيس ترامب أخبر مستشاريه أنه قد يزور القوات فى منطقة قتال لأول مرة منذ توليه منصبه فى البيت الأبيض، حيث أنه يخضع لتدقيق متزايد بسبب معاملته للشؤون العسكرية وعدم زيارة أعضاء الخدمة المنتشرين فى أفغانستان أو العراق.
ورفض ترامب حتى الآن زيارة تلك المناطق المقاتلة، قائلا إنه لا يريد أن يربط نفسه بالحروب التى يعتبرها إخفاقات، وفقا للمستشارين الحاليين والسابقين الذين تحدثوا شرط عدم الكشف عن هويتهم. وقال المستشارون الحاليون إنه من غير المتوقع أن يزور ترامب منطقة حرب خلال عطلة عيد الشكر، التى سيقضيها فى منتجع مار لاجرو للجولف فى فلوريدا.
ووفقا لمستشارون فأنه خلال اجتماعات حول زيارة محتملة للقوات الأمريكية، وصف ترامب البعثات الأمريكية فى العراق وأفغانستان بأنها “عار كامل”، وأشار أيضا إلى الرحلات الطويلة والمخاطر الأمنية المحتملة كأسباب لتفاديه زيارات مناطق القتال.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

اردوغان : المدعي العام السعودي زارنا بشأن قضية خاشقجي .. وغادرنا محملا بالمكسرات

متابعة/SNG- قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الجمعة، إن ...