الرئيسية 10 مقالات 1 10 مرة اخرى … حنان الفتلاوي

مرة اخرى … حنان الفتلاوي

خالد العبد

أوعزت الكتل لجيوشها بالهجوم الهدف هو (حنان الفتلاوي) مرة اخرى …
كيف لها ان تدعوا نواب كتلتها للانسحاب وتكسر النصاب ؟ عليكم بها اشتموها واوغلو باتهامها قولوا انها تريد منصب ؟ يسال احدهم ولكن نحن ايضا نبحث عن منصب ونسعى لعقد الجلسة لأخذ المنصب لماذا نشتم المرأة اذا .. نشتمها لان عليها ان تصوت لوزيرنا … وهي ماذا ستحصل لا شيء فقط تصوت وكفى …. قولوا عنها خائنة ؟ يسأل نفس الشخص خانت من ؟ خانت حلفاءها والوطن ؟ من حلفاءها ؟ نحن لكننا لم نكن معها اوفياء حتى نطلب منها الوفاء وأما عن الوطن فقد دافعت عنه حتى ازعجتنا بذلك الا تذكر يا استاذ ماذا فعلنا من اجل تسقيطها في الانتخابات وقلنا انها ممولة من خميس الخنجر ؟ وبالنهاية تبين ان الجميع متحالفون مع الخنجر الا هي ؟ لا اعتقد ان علينا مهاجمتها ؟
يقول هذا الذي يريد الهجوم طيب قولوا انها استلمت اموالا من السعودية لتقف ضد الحشد ؟ يسال هذا العنيد ولكن يا استاذ حنان الفتلاوي ممنوعة من دخول السعودية والإمارات بسبب مساندتها للحشد ؟ لماذا انت تعاند هكذا … لا يا استاذ انا لا اعاند انا ابحث لك عن هجوم مقنع … طيب اذا لنقل انها خذلت جمهورها … يا استاذ من يحق له الحديث عن الخذلان هي الفتلاوي نفسها الا تتذكر كيف جعلنا صفحاتنا تضج بالشماتة بها والا تتذكر كيف خذلها الجمهور وهي التي دافعت عنهم ضد الخصخصة والسلاح الفاسد ونقص الكتب وسرقة ثواني حياتهم الهاتفية من قبل شركات الهواتف واشياء اخرى ايضا خذلها البابليون فلا يحق لنا ان نقول لها خذلتي احد ؟ يقول المسؤول الالكتروني بالغت بالجدال طيب لنقل انها لم تساند الشيعة وتركت التشيع ؟ هل انت مقتنع يا استاذ ليس هناك شخصية شيعية دافعت عن الشيعة باقصى الحدود مثلما فعلت هي حتى وصفت بالطائفية دعنا نبحث عن غيرها ….
يعود المسؤول الالكتروني فيقول الم اقل لك اذا اشتمها الشتائم وحدها تكفي حتى لا ندخل بالجدال لكن يا استاذ نحن اسلاميون لا يجوز الشتم ؟ يجيب المسؤول الالكتروني لا تصبح لي فَقِيه ثم عليك ان تعرف ان الضرورات تبيح المحظورات ؟ سؤال يا استاذ قبل ان أغادر فريقك السنا كتلة اكبر ؟ اكيد نحن الكتلة الاكبر ؟ اذا لماذا كنّا بحاجة حنان الفتلاوي ونوابها الثلاث ؟ (ما ادري ) طيب يا استاذ الديمقراطية هي حرية التعبير ليش احنه نجبر الفتلاوي وفريقها على شي … يا اخي هاي شايفه روحها وتريد تصير رئيس كتلة براسنة ومتكدر ومنخليها ؟ بس استاذ تره هي اليوم كدرت وبدليل عادل عبد المهدي اخذ مرشحي ورجع لبيتهم وهناك مثل عراقي ( الحجارة ألما تعجبك تفشخك)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بغداد بلا ذوق !

جعفر الونان بغداد مدينة أشباح، مدينة بلا أناقة، بلا ...