الرئيسية » خبر مميز » طلال الزوبعي …نائب بمنقار ذئب فاسد 

طلال الزوبعي …نائب بمنقار ذئب فاسد 

لم يعد الأمر خافياً، ولم يعد الأمر مستوراً، فطلال الزوبعي  لا طلال، فيه سوى الأبتزاز وماهو الا زوبعة كاذبة تقول ما لاتفعل وتكذب ماتفعل، لاصدق عنده ولاعهد  ولا مواثيق.
يتحدث الزوبعي في وسائل الأعلام كأنه نبي في مكافحة الفساد وماهو الا فاسد مُفسد لا قيمة له ولا قدر وكل همه البحث عن الدولار ولايفكر بالطريقة التي يأتي بها الدولار.
ينقر الزوبعي منقاره  على  شركة أو مصرف أو مستثمر مقابل حفنة من الدولارات، فالزوبعي رخيص الضمير والذمة لدرجة أن لايفكر بمتابعة الفساد، بل كل همه أنه يركض مهرولاً بلا إرادة ويلعق الدولار من كل حدب وصوب.
لايثق السياسيون كثيراً بما يقوله طلال الزوبعي الذي أرتفع إلى قبة مجلس النواب من خلال ظاهرة بيع الأصوات وشراء رقاب الأوراق الانتخابية.

لايفتخر أعضاء مجلس النواب  بطلال الزوبعي لاستشراء الفساد من كتفه إلى قدمه ومن رأسه إلى فك شاربه، حيث تشيرُ نحو منقاره أصابع الاتهام بالوقوف وراء دعم بعض الفاسدين والمزورين وابتزاز بعض الشركات المعروفة بالاداء المتميز، فعلا سبيل المثال لا التخصيص قال اليوم أن شركة كي كارد متورطة بتهم فساد مالي، وهذا النهج لاجديد ولاحديث لمن يتابع أساليب الزوبعي على مرور السنوات الماضية فهو يقول دائما أنه يمتلك ملفات فساد مالي وإداري ضد شخصيات سياسية وأقتصادية وإستثمارية وهو فاضي اليدين وخاوي الحقيبة  ويقول مراقبون أن الزوبعي  هو عبارة عن أناء فارغ يحوم حوله طنين الذباب.
في مثل الزوبعي هناك العديد من أعضاء مجلس النواب الذين ينشغلون بالابتزاز ويترمون وظيفتهم الأساسية وهي التشريع والرقابة.
وعودة إلى الزوبعي المُبتز  فأنه يحتاج اليوم أكثر من أيَّ وقت مضى  إلى دروس للتفريق بين الرقابة والأبتزاز وأن ثوب النائب لايمكن له أن يلبس ثوب الأبتزاز بكل حال من الأحوال، فطلال كما تطيل تُطال!.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من هو رئيس الوزراء القادم؟

بغداد/SNG- علمت وكالة /SNG/ الاخبارية ، اليوم السبت، ان ...