الرئيسية » رياضة » كل ما تريد معرفته عن مباراة العراق واليمن في کأس أمم آسیا

كل ما تريد معرفته عن مباراة العراق واليمن في کأس أمم آسیا

بغداد/SNG- يلاقي المنتخب العراقي يوم السبت المقبل المصادف 12 كانون الثاني 2019، نظيره اليمني في ثاني مباراة لأسود الرافدين ضمن تصفيات كأس أمم آسيا لعام 2019 المقامة في الإمارات.
ومن المؤمل أن يكون موعد المباراة بين المنتخب العراقي وشقيقه اليمني في حدود الساعە 4:30 ـ عصرا وعلى ٳستاد مدینة زاید، وستكون المباراة حاسمة لكلا الطرفين.

ويسعى أسود الرافدين لتحقيق الفوز الثاني بعد الانتصار الصعب للغاية على منتخب فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدفين بفضل هدف عدنان علي من ركلة حرة مباشرة في الدقائق الأخيرة.

ومن المنتظر أن يدخل المنتخب العراقي مباراة اليمن بنفس تشكيل لقاء فيتنام، والذي استطاع فيه أسود الرافدين اقتناص أول ثلاث نقاط في البطولة.

وستكون التشكيلة وفق خطة (3-5-2) والتي تضمن كلا من (جلال هاشم- علي عدنان – علي عطية – فرانس بطرس – إبراهيم خلاف- وليد سالم حسين علي – صفاء هادي- حمام طارق- أحمد ياسين – مهند علي).

بالمقابل، لا يملك المنتخب اليمني خيارات كثيرة لتغيير التشكيل بالكامل مثلاً بعد السقوط الكبير أمام المنتخب الإيراني ولكن سيتعين عليه أن يكون مهيئاً بصورة أكبر منعاً لفضيحة آخرى في الجولة الثانية.

وسيلعب المنتخب اليمني وفق خطة (4-1-4-1) والتي تضمن كلا من اللاعبين: سعود السوادي- علاء الدين مهدي – مدير الرداعي -محمد عمر – محمد بارويس- أحمد الهيفي-أحمد السروري – علاء الصاصي – وحيد الخياط – عبد الواسع المطري-عماد منصور).

الى ذلك، أشار رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبد الخالق مسعود، إلى أن “المدرب واللاعبين باتوا على دراية تامة بمستويات المنتخبات الأخرى في المجموعة، و”تنتظرنا مباراة لا تقل أهمية أمام منتخب اليمن ونتيجتها ستنقل الفريق إلى الدور الثاني من البطولة”.

وأكد: “علينا مواصلة اللعب بنفس الأداء الذي ظهرنا عليه بالشوط الثاني أمام فيتنام، وبنفس الروح والاندفاع”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد العربي لكرة القدم يعلن مواعيد وقرعة البطولة العربية الجديدة

بغداد/SNG- أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، مواعيد وقرعة البطولة ...