الرئيسية » محلية » متنبئ جوي يحذر من منخفض ثلجي وهذه المناطق ستشهد إمطار غزيرة

متنبئ جوي يحذر من منخفض ثلجي وهذه المناطق ستشهد إمطار غزيرة

بغداد/SNG- كشف المتنبئ الجوي علي الموسوي ، اليوم الاحد، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات المقبلة ،لافتا الى ان محور المنخفض القطبي القادم من وسط أوروبا من جهة شمال غرب البلاد يعمل على تساقط الامطار الغزيرة في مناطق شمال البلاد.

وقال الموسوي في تصريح صحفي، ان المناطق الشمالية ستشهد اعتبار من الساعات القادمة وساعات ليلة اليوم امطار متوسطة الى غزيرة تصاحبها عواصف رعدية وتكون الامطار غزيرة جدا مع الحالوب غرب دهوك وغرب الموصل وشمال غرب الموصل” موضحا ان مدينة تكريت_وسامراء_واجزاء_من_بعقوبة_وديالى ستشهد  مساء وليلة اليوم امطار خفيفة متفرقة تكون متوسطة الشدة على تكريت وسامراء”.

واشار الموسوي الى ان ” محافظة بغداد بغداد،بابل، النجف،كربلاء، واجزاء من الديوانية اعتبار من ساعات ليلة اليوم تشهد اجزاء متفرقة وعشوائية من المناطق المذكورة امطار خفيفة الشدة قد تكون الامطار متوسطة في بعض مناطقها او قدم تنعدم ايضا في بعض مناطقها”.

اما في جنوب العراق بين الموسوي ان ” محافظة الناصرية واجزاء من السماوة و ميسان اعتبار من وقت متأخر من ليلة اليوم ستشهد امطار خفيفة متفرقة وعشوائية قد تهطل في منطقة ولا تهطل في منطقة أخرى ربما تشمل الإمطار الخفيفة جنوب الكوت”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرافدين يباشر بصرف دفعة جديدة من سلف المتقاعدين المدنيين والعسكريين

بغداد/SNG- اعلن مصرف الرافدين، اليوم الاحد، عن صرف وجبة ...