الرئيسية » دولي - تقارير » السعودية تنفي ما أثير عن افتتاح أول ملهى ليلي في البلاد

السعودية تنفي ما أثير عن افتتاح أول ملهى ليلي في البلاد

بغداد/SNG- نفت إدارة فعاليات “موسم جدة” في السعودية، اليوم الخميس، ما أثير عن افتتاح أول ملهى ليلي في البلاد باسم “وايت جدة” كفرع لملهى “وايت” الشهير، على الواجهة البحرية في المدينة الساحلية.

وكانت شركة ادعت أنها المشغلة للملهى الليلي قد أعلنت أنها أنجزت إجراءات التراخيص وإعداد الموقع، وكان من المفترض أن يتم الافتتاح رسميا اليوم الخميس، وفقًا لما تم تداوله سابقًا بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد رائد أبو زنادة المشرف العام على موسم جدة، عدم وجود أي فعالية مخلة بالآداب أو الذوق العام أو مخالفة لأعراف المجتمع، ضمن فعاليات موسم جدة التي تستمر حتى 18 تموز المقبل.

وقال في تصريح نقلته صحيفة “الرياض”، إن كل ما أثير حول ذلك “محض كذب وافتراء”، مشددًا على التزام القائمين على موسم جدة، بالأنظمة المعمول بها داخل المملكة روحًا ونصًا.

وأضاف أن “القائمين على الموسم هم من أبناء وبنات هذا البلد ويعرفون ويعون بشكل كامل ما يتوافق مع رغبات واهتمامات المواطنين والمواطنات بكافة فئاتهم العمرية، وحريصون كل الحرص على تلبيتها بأعلى درجة من الاحترافية في مسعى لكسب رضاهم من جهة، والتعزيز والإعلاء من شأن السياحة الداخلية من جهة ثانية”.

ودعا أبو زنادة عموم المواطنين والمواطنات ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بشكل خاص، إلى عدم الانجراف خلف الفيديوهات ذات المصادر المجهولة، والتي قد يخون التعبير بعض من يقومون بتوثيقها، والعودة إلى القنوات الرسمية لموسم جدة سواء على الإنترنت أو في مواقع التواصل الاجتماعي، للحصول على كل المعلومات المتعلقة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طهران ستعلن غدا الاثنين خطوتها الثانية في إجراءات خفض الالتزام ببنود الاتفاق النووي

  بغداد/SNG- أفادت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الاحد، بان طهران ...