الرئيسية 10 ثقافة جنسية 10 عادات نوم تخرب علاقتك بزوجك

عادات نوم تخرب علاقتك بزوجك

بغداد/SNG

هل تتساءلين لماذا علاقتك بزوجك ليست على ما يرام في الآونة الأخيرة؟ هل تشكين من قلة اهتمام زوجك بك؟ اذا كانت اجاباتك نعم على هذه الأسئلة، عليك زهرتنا اعادة النظر ببعض عادات النوم الخاطئة التي يمكن للزوجين ارتكابها وتؤثر على علاقتهما بشكل سلبي جداً.

الذهاب الى الفراش منفصلين: ذهاب الزوجين الى الفراش مع بعضهما البعض يقوي علاقتهما وذلك لأن هذه الطريقة تساعدهما على تبادل الأحاديث مع بعضهما البعض والتقرب من بعضهما. ولكن في حال الذهاب الى الفرش كل واحد على حدة سيؤثر سلباً على الحياة الزوجية.

العمل في الفراش: قراءة البريد الإلكتروني والرد على الرسائل قبل النوم هو من الأمور التي تؤثر سليباً على علاقة الزوجين ببعضهما البعض. اطلبي من زوجك وضع هواتفكما الجوالة خارج غرفة النوم اذ ان هذا المكان مخصص للراحة والإسترخاء فقط.

مشاهدة التلفاز في الفراش: وضع التلفاز في غرفة النوم ومشاهدة البرامج التلفزيونية والمسلسلات قبل النوم هو من الأمور السيئة جداً للحياة الزوجية حيث انها تبعد الزوجين عن بعضهما وتقلل من التواصل بينهما. لذا يجب رفض فكرة وضع التلفاز في غرفة النوم.

النوم غاضبين: لا يجب ان ينام الزوجين وهم غاضبين من بعضهم لأن ذلك يزيد من المشكلة في اليوم التالي. حاولي التحدث مع زوجك قبل النوم وعدم النوم غاضبين لحياة زوجية أفضل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأثير الرسائل الغرامية في تأجيج الرغبة الجنسية

متابعة/SNG- للرسائل الجنسية والرومانسية أثر بليغ في تأجيج وزيادة ...