الرئيسية 10 ثقافة جنسية 10 ابتعدي عن هذه الأمور قبل العلاقة الحميمة!

ابتعدي عن هذه الأمور قبل العلاقة الحميمة!

بغداد/SNG

العلاقة الحميمة مع الزوج هي من أجمل الأوقات الرومانسية التي تقضينها مع زوجك. الا ان تفاصيل صغيرة يمكن ان تقومين بها قبل العلاقة الحميمة يمكن ان تؤثر سلباً على هذه العلاقة. اليك اذاً أبرز الأخطاء التي يجب عليك تجنبها قبل العلاقة الحميمة:

تناول المأكولات الدسمة: هذه الأنواع من المأكولات تصيبك بالخمول أثناء العلاقة الحميمة وتجعلك تفتقدين النشاط. ابتعدي عن هذه المأكولات نهائياً وتناولي وجبات خفيفة قبل العلاقة الحميمة كقطعة من التوست مع الجبنة او حبتين من البيض المقلي مع الخضار المطهية على البخار.هذا النوع من الوجبات الخفيفة يمنحك الطاقة لعلاقة حميمية ممتعة.

شرب الكثير من المياه: المياه بكثرة قبل العلاقة الحميمة ستجعلك تشعرين بالرغبة المستمرة بالذهاب الى الحمام أثناء علاقتك الحميمة مما سيخرب عليك الأوقات الرومانسية.

تناول الكثير من التوابل: هل تعلمين ان التوابل تؤثر بشكل سلبي على رائحة مهبلك؟ لذا حاولي تجنب تناول كمية كبيرة من الأطعمة العالية بالتوابل لأنها تؤثر سلباً على علاقتك الحميمة.

ارهاق نفسك بالتفكير بشكلك الخارجي: التفكير طوال الوقت بشكلك الخارجي خلال العلاقة الحميمة يؤثر عليك سلباً خلال هذه العلاقة ويصيبك بالبرود. لذا لا تفكري أبداً بشكلك الخارجي خلال العلاقة الحميمة وتأكدي من ان زوجك يحبك كما انت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأثير الرسائل الغرامية في تأجيج الرغبة الجنسية

متابعة/SNG- للرسائل الجنسية والرومانسية أثر بليغ في تأجيج وزيادة ...