الرئيسية 10 ثقافة جنسية 10 رجل متحول جنسياً ينجب طفله الأول

رجل متحول جنسياً ينجب طفله الأول

متابعة / SNG – في 14 يوليو/تموز، أنجب تريستان ريس، المتحول جنسياً، طفله ليو موراي تشابلو من شريكه بيف تشابلو، الذي ربطته به علاقة عاطفية لفترة سبع سنوات.

وقد نشر الزوجان على صفحتهما في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشوراً يؤكدان به أن صحة كل من المولود الجديد وريس جيدة، إلّا أنهما رفضا التعليق لشبكتنا بأي تصريحات إضافية.

وكان الثنائي قد تبنيا ابن وابنة شقيق تشابلو في العام 2011.

ووثق ريس وتشابلو مغامراتهما في تجربة الأبوة من خلال تحديث أخبارهما دائماً على فيسبوك، حتى أنهما أعلنا أيضاً عن خبر حمل ريس عبر نشرهما لفيديو في يناير/ كانون الثاني.

كما نشر ريس، الذي ولد كأنثى ثم تحول جنسياً لاحقاً، شريط فيديو في مارس/آذار يشرح فيه عن قراره بحمل طفل كرجل متحول جنسياً، قائلاً: “ليست لدي أي مشكلة أن جسمي هو جسم متحول جنسياً. وليست لدي أي مشكلة بأن أكون رجلاً لديه رحم ويتمتع بالقدرة على الحمل بطفل والإنجاب.”

وكان قد صرح ريس سابقاً لشبكتنا، أنه كان قد توقف عن تناول هرمون التستوستيرون تحضيراً لحمله، مؤكداً أنه وطفله كانا “تحت المراقبة الطبية طوال الوقت، بهدف جعل التجربة صحية وآمنة قدر الإمكان.”

ولا شك بأن الثنائي واجه العديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يؤكد ريس أن “الاختباء وراء اسم مستعار على الانترنت يسمح للكثير من الأشخاص الشتم والتعدي على الآخرين،” مضيفاً: “عندما تنجب طفلاً، فأنت تفعل ذلك من أجل نشر الحب في العالم. عندما أتذكر أن ذلك ليس أمراً سهلاً بحالتي.. أجد أنه أمر صعب جداً.”

ولكن رغم كل الانتقادات، تلقى الثنائي الكثير من الدعم والحب منذ ولادة طفلهما ليو، لا سيما عبر موقع فيسبوك، ومختلف الوسائل الإعلامية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عادات نوم تخرب علاقتك بزوجك

بغداد/SNG هل تتساءلين لماذا علاقتك بزوجك ليست على ما ...