الرئيسية 10 رياضة 10 جثير يشكك في اعمار “ناشئين” منتخب مالي

جثير يشكك في اعمار “ناشئين” منتخب مالي

بغداد/ SNG- هاجم مدرب المنتخب الوطني للناشئين، قحطان جثير، المنتخب المالي، مؤكداً أنه سيعمل على إعادة هيكلة ليوث الرافدين.
وقال جثير في رسالة الموفد الصحفي، إن “كل من يشاهد أعمار وأجسام وأطوال لاعبي منتخب مالي، لا يمكنه أن يصدق أن هؤلاء تحت سن 17 عاماً، حيث أن العدالة مفقودة هنا”، مشيراً إلى أن “لاعبنا صغير وملتزم بالأعمار فيما بدا المنافس وكأننا نلعب أمام المنتخب الأولمبي المالي مما جعل الفارق البدني والفني واضح وأدى الى هذه النتيجة التي تعد كبيرة بحق منتخبنا الذي وصل الى النهائيات بظروف إعداد صعبة وعصية لم تتوفر له أية مباراة تجريبية مع منتخبات أجنبية قوية تليق فعلا بكأس العالم”.

وأضاف، أن “تأثير فقر الإعداد ظهر خلال البطولة بالرغم من إننا واجهنا اربعة منتخبات كروية عالمية متقدمة ومختلفة وأستطعنا التأهل إلى الدور 16 لكن كان الطموح أن نقدم الأفضل وأن نصل الى مرحلة تسعد جماهيرنا الوفية بشكل أفضل لكن هذه كرة القدم ربح وخسارة وقد أثر الفارق البدني والجسماني بشكل كبير”.
واكد انه سيعمل على عادة هيكلة المنتخب بما يتناسب مع عطاء كل لاعب وتقييمه خلال البطولة.
يذكر أن المنتخب الوطني للناشئين كان قد خسر أمام المنتخب المالي، الثلاثاء الماضي (17 تشرين الأول 2017)، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للناشئين المقامة حالياً في الهند، وبنتيجة 5-1 ليكون بذلك قد ودع البطولة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلة العراق تختتم معسكرها التدريبي في تركيا الثلاثاء المقبل

بغداد/SNG- يختتم منتخب الوطني بكرة السلة معسكره التدريبي الجاري ...