الرئيسية » فن » ريم البارودي تحرج سمية الخشاب بقوة بعد تصريحها الغريب عنها!

ريم البارودي تحرج سمية الخشاب بقوة بعد تصريحها الغريب عنها!

متابعة/SNG- ردت الفنانة ريم البارودي بشكل جريء وحاسم عن عدد من الأمور المتعلقة بزوجها السابق أحمد سعد وزوجته الحالية سمية الخشاب، وذلك من خلال حوار صحفي أجرته مع جريدة الوطن.

وسخرت ريم البارودي من كلمات سمية الخشاب عنها بأنها هي من وقفت بجوارها من خلال ترشيحها لدورها في مسلسل “حدائق الشيطان، لترد عليها بدورها قائلة: “تقف جنب نفسها الأول”، نافية أن يكون لها أي دور في مشاركتها في العمل من قريب أو بعيد.

وعند سؤالها عن زوجها السابق أحمد سعد هل هناك مجال لمسامحته بعد أن اعتذر لها علانية؟ أجابت ريم البارودي إنها لا تعتقد أن الله سيسامحه حتى تسامحه هي.

وكانت ريم البارودي اتخذت قراراً بعد التطرق مجدداً لحياتها الشخصية، خاصة فيما يخص علاقتها بزوجها السابق أحمد سعد وزوجته الحالية سمية الخشاب، إلا إنها ترد مباشرة عندما يتم إطلاق تصريح من قبلهما بأمر يخصها.

ريم البارودي كشفت من خلال برنامج “صبايا الخير” عن ما وقع بالضبط مع أحمد سعد، وكيف حدث الطلاق بينهما في مارس 2017، لتفاجئ بزواجه مباشرة بسمية الخشاب.

ويبدو أن تصريحات ريم البارودي دفعت سمية الخشاب للرد عليها في برنامج “أنا وأنا”، مما دفع ريم للتعليق عن ما قالته في برنامج “تفاعلكم” على شاشة العربية.