الرئيسية » رياضة » الخليجيون متخوفون من عقوبات الكرة العراقية

الخليجيون متخوفون من عقوبات الكرة العراقية

بغداد/متابعة SNG – كشفت صحيفة الشرق القطرية من ان هناك أزمة قد تطل خلال المرحلة المقبلة برأسها وتلخبط أوراق موعد انطلاق بطولة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم، المزمع إقامتها في تشرين الثاني المقبل في العاصمة السعودية الرياض، أو إعادتها إلى نظامها القديم، وهو إقامة مباريات البطولة من مجموعة واحدة بدلا من نظامها الحالي مجموعتين، بعد أن كشف الاتحاد الدولي (فيفا) والآسيوي نيتهما تجميد الاتحاد العراقي عن كافة المشاركات ومنعه من مزاولة نشاطاته في حالة عدم إقامة انتخاباته في 31 ايار بفرض عقوبة التعليق الفوري، حسب رسالة موجهة إلى الأخير.
واوضحت الصحيفة: يعني حرمان المنتخب العراقي من المشاركة في البطولة، وجاء ذلك في الرسالة التي حملت توقيعي أمين عام (فيفا) جيروم فالكة ونظيره الآسيوي داتو اليكس سوساي.
ودانت الرسالة عدم تطبيق الاتحاد العراقي لكرة القدم قرار محكمة التحكيم الرياضي (كاس) القاضي بإعادة انتخابات حزيران 2011، وأشارت إلى عدم التعاون مع ممثل (فيفا) أثناء زيارته إلى بغداد الشهر الماضي للإشراف على الانتخابات وتلقى تهديدات عبر الهاتف.
واللافت أن الاتحاد العراقي لكرة القدم لم يصدر أي تعليق بشأن هذه الرسالة المؤرخة في 7 ايار، ولم يظهر أي تحرك يفيد برغبته بإجراء هذه الانتخابات

اضف رد