الرئيسية » رياضة » كلوب يتعرض لعقوبة بسبب “حكم”

كلوب يتعرض لعقوبة بسبب “حكم”

متابعة/SNG- أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الخميس، عن توقيع غرامة مالية قدرها 45 ألف جنيه إسترليني على مدرب فريق ليفربول، الألماني يورغن كلوب، بعد انتقاده حكم مباراة “الريدز” أمام وست هام، ضمن منافسات البريميرليغ.

ووجه الاتحاد المحلي لكرة القدم اتهاما إلى كلوب هذا الشهر، بعد أن اعتبر أن تعليقه “يشكك في نزاهة الحكم، أو ينطوي على اتهام بالتحيز”. وقد قبل كلوب الاتهام.

وقال مدرب بروسيا دورتموند السابق حينها إن أداء الحكم كيفن فريند تأثر بقرار احتساب الهدف الأول الذي سجله ساديو ماني، وكان من المفترض ألا يحتسب بداعي التسلل.

وأورد بيان الاتحاد الانجليزي: “تم تغريم كلوب مبلغ 45 ألف جنيه إسترليني، بعد أن قبل الاتهام الموجه له بسبب تعليقه بعد مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد بالدوري في الرابع من فبراير 2019”.

وأضافت البيان: “التعليق الذي أدلى به (كلوب) في المؤتمر الصحفي بعد المباراة يعتبر خرقا للوائح الاتحاد، لأنه يشكك في نزاهة حكم المباراة، أو ينطوي على اتهام بالتحيز”، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

يذكر أن كلوب غُرم في ديسمبر الماضي بثمانية آلاف جنيه إسترليني، لمعانقته قبل صافرة النهاية حارسه البرازيلي أليسون بيكر فور تسجيل هدف الفوز في الديربي ضد إيفرتون.