الرئيسية » رياضة » وفد القوة الجوية يعبر عن استنكاره بقوة لما تعرض اليه وفد نفط ميسان في بغداد

وفد القوة الجوية يعبر عن استنكاره بقوة لما تعرض اليه وفد نفط ميسان في بغداد

بغداد/SNG- توجه وفد من الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية، اليوم الاثنين، إلى محافظة ميسان، وذلك لإطفاء “نار الفتنة”، التي أشعلها “بعض الاشخاص المحسوبين على الرياضة”، بعد اعتدائهم على حافلة فريق نفط ميسان الاسبوع الماضي في العاصمة بغداد .

وذكر النادي في بيان تلقت /SNG/،نسخة منه، “ترأس وفد الفريق كل من جاسم كًاطع عضو الهيئة الادارية للنادي، ومدير المكتب الإعلامي حسام الدراجي، ومستشار فريق الحسين وعضو اللجنة الامنية بالاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الكريم الدوسري”.

واضاف “كان باستقبال الوفد، وفد رفيع المستوى في المحافظة، على رأسهم عدد من اعضاء مجلس النواب ومجلس محافظة ميسان، بالإضافة إلى الهيئة الادارية لنادي فرسان المملكة”.

وتابع البيان “عبر وفد القوة الجوية عن استنكاره بقوة لما تعرض اليه وفد نفط ميسان، خلال الجولة الماضية بعد انتهاء مباراة الحسين، والاعتداء من قبل بعض الاشخاص الدخلاء، الذين حاولوا زرع الفتنة بين ناديي القوة الجوية ونادي نفط ميسان، وأن ما يربط الناديين علاقة متينة أكبر من أن يًفسدها اشخاص متطفلين، حاولوا إشعال شغب في المدرجات بين الاندية البغدادية وأندية المحافظات”.

وقال عضو الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية جاسم كاطع ان “كرة القدم رسالة سامية ونظيفة، وما حصل لوفد نفط ميسان في العاصمة بغداد، ليس له صلة في الرياضة وكرة القدم، ونحنً كنادي القوة الجوية، حريصون على علاقتنا مع جميع أندية المحافظات”.

وأضاف ان “علاقتنا بنادي نفط ميسان والاندية الاخرى، هي علاقة مميزة، وزيارتنا تأتي للتعبير عن حجم العلاقات التي تربطنا مع هذا الفريق الفتي ، بل نحن حريصون على تواجد الفريق في الدوري بعدما قرروا تعليق نشاطاتهم عقب الاحداث الاخيرة “.