الرئيسية » أمن » طائرتان إحداهما مفخخة .. “شاهد عيان” يفكك لغز “القصف المجهول” على الحشد

طائرتان إحداهما مفخخة .. “شاهد عيان” يفكك لغز “القصف المجهول” على الحشد

بغداد/ SNG- كشف عضو لجنة الامن والدفاع النيابية بدر الزيادي، اليوم الاحد، عن تفاصيل قصف معسكر الشهداء التابع للحشد الشعبي في صلاح الدين، مشيراً الى انه تم التوصل الى أن طائرة مقاتلة قصفت المعسكر وبعده طائرة مسيرة قصفت وانفجرت في المكان نفسه.
وقال الزيادي /SNG/، إن “لجنة الامن والدفاع ناقشت استهداف مقرات الحشد الشعبي”، مبينا أن “احد النواب شرح للجنة تفاصيل الاستهداف لأنه كان شاهدا عيان للحدث”.
واوضح ان “هناك طائرة مقاتلة ضربت المعسكر، وبعدها تبعتها طائرة مسيرة ضربت الهدف والطائرة نفسها نزلت الى الموقع وانفجرت في المكان، مؤكداً ان “اللجنة سوف تدقق المعلومات مع اللجنة الحكومية المشكلة وستخرج بتقرير مفصلا عن الحادث”.
وأضاف الزيادي أن “اللجنة تتابع الموضوع بجدية مع الاجهزة المختصة التي قامت بالتحقيق لغرض الاطلاع على النتائج، مؤكدا أن “اللجنة بعد استكمال تقريرها ستقدمه الى مجلس النواب وترسل نسخة الى القيادة العامة للقوات المسلحة للاطلاع عليها”.
وكانت خلية الإعلام الأمني قالت قبل يومين، إن معسكر الشهداء في منطقة آمرلي تعرض في تمام الساعة الواحدة وخمسين دقيقة والساعة الثانية وعشرين دقيقة الى قصف برمانة ألقتها طائرة مسيرة مجهولة، مما اسفر عن اصابة شخصين.