الرئيسية » محلية » سائرون تستبعد اقالة وزير الشباب وتكشف هدف انتقادها له

سائرون تستبعد اقالة وزير الشباب وتكشف هدف انتقادها له

بغداد/ SNG- استبعد النائب عن تحالف سائرون عضو لجنة الشباب والرياضية النيابية عباس عليوي، اليوم الاثنين، اقالة وزير الشباب والرياضة احمد العبيدي، مشيراً الى ان انتقاد كتلته المتكرر للوزير يهدف لـ”تحسين المسار” في وزارته.
وقال عليوي لـ/SNG/، “لا رؤية لدينا بإقالة الوزير، بل بالعكس فهو يتمتع بشخصية رياضية من الوسط الرياضي، ويحب العمل والمساعدة وهو جاد جدا في إنشاء العديد من المشاريع خصوصا في مجال البنى التحتية للملاعب الرياضية المنتشرة في عموم محافظات العراق”.
وتابع “نحن نقدم وجهات مختلفة عن وجهات نظر الوزارة، وليس هذا بمعنى التقاطع مع الوزير أو الوزارة، إنما هناك برنامج عمل حكومي علينا أن نقدم رؤيتنا من خلال البرنامج الموجود على أرض الواقع، لذلك ننتقد في بعض الأحيان بعض الإجراءات بعض الأعمال والمشاريع”.
واضاف عليوي أن “الانتقاد يكون من أجل تحسين المسار ومن أجل الوصول إلى أفضل طريقة ممكنة في خدمة الشباب والرياضة، فالانتقاد الموجه لوزارة الشباب دائما هو جزء من عملنا من أجل تصحيح المسار”.
ومضى يقول “أما من عمل وزارة الشباب هو عمل مقبول ونامل الأفضل، وبالنتيجة لا يوجد في جدول أعمالنا تغيير وزير الشباب والرياضة”.