الرئيسية » سياسة » نائب عن العصائب يتهم واشنطن بقصف المعسكرات في العراق

نائب عن العصائب يتهم واشنطن بقصف المعسكرات في العراق

بغداد/SNG- وجه النائب عن كتلة صادقون التابعة لعصائب اهل الحق حسن سالم، الخميس، اصابع الاتهام الى واشنطن، بقصف المعسكرات في العراق، آخرها معسكر الصقر، مشيرا الى ان التحالف الاميركي كان يتجسس على مقرات الحشد الشعبي طيلة السنوات الماضية.

وقال سالم في تصريحات صحفية ، ان “التحالف الاميركي هو من تجسس على معسكرات الحشد الشعبي طيلة السنوات الماضية وهو من قام بقصف معسكرات الحشد الشعبي واخرها معسكر الصقر وهذا ثابت بالدليل مما دفع الحكومة العراقية الى التصدي لاي طيران دون موافقة الحكومة وخصوصا طيران التحالف الاميركي وطياراته المسيرة التي تقوم بين الحين والاخر بالتجسس وقصف المقرات”.

واضاف، أن “الملف الامني العراقي لايشهد له استقرار طالما ان هناك قوات اميركية موجودة على الاراضي العراقية، مطالبا “الكتل السياسية بالاسراع بتشريع قانون اخراج القوات الاجنبية من العراق وعدم الحاجة الى اية قوات”.

وأشار سالم إلى أن “القوات الامنية العراقية بكافة صنوفها قوية وقادرة على حماية اراضيها وهذا ماثبت في الميدان من خلال القضاء على عصابات داعش الاجرامية التي هي خليط من كل دول العالم الا ماندر وهي مدعومة وممولة دوليا ولم تستطع اي دولة مقاومتها الا العراق ودول محور الممانعة والمقاومة”.