الرئيسية » رياضة » اسود الرافدين في مواجهة مهمة امام البحرين ضمن التصفيات المشتركة

اسود الرافدين في مواجهة مهمة امام البحرين ضمن التصفيات المشتركة

بغداد / SNG- يسعى المنتخب الوطني، اليوم الثلاثاء، لمواصلة انتصاراته المتتالية عندما يواجه نظيره البحريني، على استاد عمان الدولي، في الجولة السادسة لمباريات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم وكأس اسيا.

ويدخل منتخب اسود الرافدين لهذا اللقاء منتشيا بفوز مهم حققه في الجولة الماضية على نظيره الايراني، ليحافظ على صدارته للمجموعة، ويرغب بالابتعاد اكثر عن منافسيه لتأمين حظوظه بخطف بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة.

كتيبة كاتانيتش واجهت البحرين مرتين خلال هذا العام، خسرت في الاولى بهدف نظيف في نهائي غرب اسيا التي اقيمت في كربلاء، وتعادلت في الثانية ١-١ ضمن التصفيات الحالية في المباراة التي اقيمت بالمنامة.

وفي المجمل التقى المنتخبان في ٢٧ مباراة، استطاع ابناء الرافدين من تحقيق الفوز في ١١ مرة، في حين حضر التعادل ١١ مرة، وفازت البحرين في ٥ مرات فقط، وكان اخر فوز حققه المنتخب الوطني في نصف نهائي خليجي ٢١ بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل ١-١.

يذكر ان المنتخب الوطني يتصدر المجموعة الثالثة برصيد ١٠ نقاط، في حين يأتي المنتخب البحريني في المركز الثاني ب ٨ نقاط، بينما يحتل المنتخب الايراني المركز الثالث ب ٦ نقاط فقط.