الرئيسية » سياسة » الصدر يوجه طلبا الى القوات الامنية والمتظاهرين بشأن الحشد الشعبي و المندسين

الصدر يوجه طلبا الى القوات الامنية والمتظاهرين بشأن الحشد الشعبي و المندسين

بغداد / SNG- اكدت صفحة صالح محمد العراقي المقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، ان سمعة القوات الامنية والثوار على المحك، داعيا اياهم الى ابعاد المجاهدين من الحشد الشعبي عن ساحات الاحتجاج، فضلا عن المندسين والوقحين.

وقال العراقي في منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،انه “وأسفاه اذا حدث اعتداء على المتظاهرين السلميين.. نسارع اليهم لمعرفة الفاعلين، لكننا نجد الجواب حاضر عندهم، وهو: من اعتدى على المتظاهرين هم: ((المندسين))”.

واضاف، “وعلى گولتكم: (الطرف الثالث)، وحين ما نسمع عن (سحل) او (تعليگ) و (دج بالسچاچين) او ضرب حتى الموت او (حرق).. فنسارع للمتظاهرين، فنجد جوابهم: انهم ((المندسين))، وعلى گولتكم: (الطرف الثالث)، وأسفاه عراق يتحكم به ((المندسين)).. ونحن نتفرج الى ان نخسر (العراق)
اين العقل اين التعقل اين الانسانية اين الدين اين الشرع اين العقلاء”!!!!!؟
وتابع، “وكيف سيتسنى لنا معرفة الحقيقة التي ضاعت واضاعت كل شيء.. فبالامس تحكم الفاسدون واليوم يتحكم المندسون”.

واوضح، ان “سمعة القوات الامنية على المحك، وان سمعة الثوار على المحك وسيستغل ذلك الفاسدون ليمرروا مرشحهم وانتم عنهم غافلون”.

 وطالب “بأن تأخذ القوات الامنية دورها الفاعل وعلى المتظاهرين التعاون معهم وعدم طردهم من ساحات الاحتجاج وابعاد المجاهدين من الحشد الشعبي فضلا عن المندسين والوقحين، كما على المتظاهرين تسليم مندسيهم الى جهة امنية محايدة… والا فان سمعتهم لن تنجو من الهلكة”.

واختتم العراقي منشوره بوسم “ وا مصيبتاه”.