الرئيسية » سياسة » البعيجي يطالب الكتل السياسية بتنفيذ مطالب الشعب بدون اتفاقات (الغرف المظلمة)

البعيجي يطالب الكتل السياسية بتنفيذ مطالب الشعب بدون اتفاقات (الغرف المظلمة)

بغداد /SNG-

طالب النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي، البوم الاثنين، الكتل السياسية بتنفيذ مطالب الشعب التي يطلبون بها منذ شهرين، محذرا من عقد اتفاقات في “غرف مظلمة” لان الشعب سيرفضها.

وقال البعيجي في بيان تلقت /SNG/،نسخة منه، ان “الشعب هو مصدر السلطات ولديه مطالب خرج من أجلها لذلك على جميع الاحزاب والكتل السياسية ان تتدارك الامر بتحقيق مطالب الشعب المشروعة، بعيدا عن اي اتفاق فيما بينهم كما كان يحصل في تشكيل الحكومات السابقة لان الوضع الان تغيير ويجب تلبية المطالب”.

وأوضح ان “جميع المحافظات التي خرجت وانتفضت تطالب بحقوقها المسلوبة بسبب سوء ادارة الدولة طيلة الأعوام السابقة خصوصا وان هذه المحافظات تعاني كثيرا ولها كل الحق بمطالبها ونحن باعتبارنا ممثلين عنهم داخل قبة البرلمان نظم صوتنا معهم بعد ان عجزنا عن تحقيق مطالبهم بالطرق المتبعة سابقا”.

واضاف ان “الوضع الحالي خطير ويجب على القوى السياسية ان تعي خطورة الوضع اذا لم تحقق مطالب الشعب لأننا سنسير بنفق مظلم يجر البلاد الى الهاوية”.

وبين ان “مفتاح الازمة الحالية هي اختيار رئيس للحكومة المقبلة يكون مستقلا وحل البرلمان واجراء انتخابات مبكرة بمدة لا تتجاوز العام الواحد اذا كانت القوى السياسية جادة بحماية البلد وتحقيق مطالب الشعب”.