الرئيسية » رياضة » سواريز: سأقاتل من أجل إسعاد جماهير برشلونة بعد مأساة كورونا

سواريز: سأقاتل من أجل إسعاد جماهير برشلونة بعد مأساة كورونا

متابعة /SNG-

وجه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لويس سواريز، رسالة لجماهير العملاق الكتالوني في ظل الوضع الراهن بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وتوقفت الحياة الكروية في إسبانيا وأكثر من بلد حول العالم بسبب الفيروس اللعين، والذي يهدد حياة الأفراد بعد الملايين من حالات الإصابة والتي نتج عنها آلاف الوفيات.

وتحدث سواريز لجماهير برشلونة في حواره مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية وقال: “الرسالة واضحة، وهي البقاء في المنزل، من أجل الاعتناء بصحتنا والحفاظ على حياتنا”.

وتابع: “سنتخطى تلك المرحلة معًا وسنعود أقوى في المستقبل، وسنقاتل من أجل الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا لأن هذا ما سيجلب لنا جميعًا السعادة بعد الأوقات السيئة التي نمر بها حاليًا”.

وقال “عندما تعود الحياة إلى طبيعتها ويشعر الجميع بالأمان التام، ولكن الوضع حتى الآن غير مستقر ولا نعرف ماذا سيحدث في الفترة المقبلة”.   وأضاف: “كرة القدم ليست من أولوية الفرد حاليًا، طالما لا يشعر بالأمان مع هذا الفيروس، متى سنكون قادرين على الاستمتاع والخروج من المنزل، سيبدأ الجميع في متابعة كرة القدم مرة أخرى”.

وبالحديث عن موعد عودته بعد الإصابة: “سأكون جاهزًا للمباريات عندما أعود إلى التدريبات الجماعية، وهذا ما يقرره الأطباء التابعين ل‍برشلونة، لا أعرف موعد عودتي للتدريبات حتى الآن، ولكنني أسير في الطريق الصحيح وليس هنالك أية مشكلة”.

واختتم سواريز تصريحاته وشارك برأيه حول إمكانية لعب المباريات مرتين أسبوعيا في شهر يوليو وأغسطس مع الطقس الحار، وقال: “لا أحد يعرف متى ستعود الحياة إلى طبيعتها وبالتالي لا أحد يعلم متى ستعود المباريات، ولذلك كل بلد ستختلف عن الأخرى بشأن وضع جدولها لإنهاء الموسم الحالي”.