الرئيسية » سياسة » الطائي: شبكة الاعلام كان لها دورا بارزا في تغطية الاحداث الامنية والسياسية

الطائي: شبكة الاعلام كان لها دورا بارزا في تغطية الاحداث الامنية والسياسية

بغداد/SNG-

اشادت عضو مجلس النواب النائب هناء الطائي، بجهود عمل شبكة الاعلام العراقي في جميع المراحل التي مر بها العراق، مؤكدة ان الشبكة كان لها دورا بارزا في تغطية جميع الاحداث الامنية والسياسية.
وقالت الطائي ان ما تقوم به شبكة الأعلام العراقي في ظل الظروف الاستثنائية الحالية وما مر به العراق بعد فترته الانتقالية وبعد التغييرات الديمقراطية التي جرت في العراق، والذي كان الموقف الاعلامي لها واضحا نتيجة الأداء العالي من قبل العاملين عليها.
واضافت، ان الكادر الموجود في إدارة هذه المؤسسة كانوا في كل المراحل التي مر بها العراق سواء بزمن الحشد او التظاهرات او باستلام تغيير الانظمة الحكومية ومهام تكليف رئاسة الوزراء من رئيس إلى رئيس اخر، لافتة الى ان الشبكة بقيت معتدلة في نقل الحدث للمواطن العراقي بمصداقية، وسعت من اجل ان تكون صوت المواطن العراقي في إيصال الحقيقة.
واشارت الى أن الشبكة قدمت في وقت حرج العديد من الشهداء وكانت متابعة لساحات القتال وقدمت خيرة العاملين في مجال الإعلام، كما تم إصابة العديد من خيرة مراسليها وكوادرها اثناء تغطية المعارك.
واعربت الطائي عن شكرها لكل الجهود التي قدمت من قبل العاملين في الشبكة، متمنية بان تبقى شبكة الاعلام صوت المواطن الحر والرسالة الاعلامية الصادقة.