الرئيسية » محلية » مدير شؤون الشهداء والجرحى يزور محافظة كركوك ويتباحث مع مسؤوليها بملفات عدة

مدير شؤون الشهداء والجرحى يزور محافظة كركوك ويتباحث مع مسؤوليها بملفات عدة

بغداد/SNG –

أجرى مدير شؤون الشهداء والجرحى في وزارة الداخلية الأستاذ زامل الساعدي زيارة الى محافظة كركوك تضمنت تفقد قسم الشهداء والجرحى في مديرية الشرطة للاطلاع على سير عمل اللجنة المشكلة من قبل المديرية لتوزيع المنح لعوائل شهداء المحافظة.
كما تم زيارة مستشفى كركوك العام واللقاء بمديره الدكتور محمد فريدون والتداول معه بشأن الخدمات التي تقدمها المستشفى لجرحى الوزارة الراقدين فيه، فضلا عن تفقدهم والاطمئنان على وضعهم الصحي وتكريمهم تثمينا لبطولاتهم.
وجرى خلال زيارة الساعدي للمحافظة زيارة مدير عام الصحة والتباحث معه حول الخدمات الصحية والامتيازات التي تقدم للجرحى بعموم دوائر الصحة بالمحافظة، فضلا عن زيارة قائد شرطة كركوك اللواء علي كمال والتباحث معه حول حقوق وامتيازات شريحة ذوي الشهداء والجرحى.
كما وجرى خلال الزيارة لقاء محافظ كركوك السيد راكان الجبوري والتداول معه حول آلية توزيع الأراضي وإعطاء الأولوية لهذه الشريحة المضحية، ومن جانبه أبدى استعداده بتقديم أفضل الخدمات وتوفير الدعم الكامل لهم من جميع النواحي.
هذا وقدم مدير شؤون الشهداء والجرحى شكره وتقديره للسادة أعلاه لحسن الاستقبال وما ابدوه من عمل واهتمام بهذه الشريحة المضحية وتوفير الدعم اللازم لهم كل حسب اختصاصه وصلاحيته.