الرئيسية » فن » النجوم يودعون الصيف بحفلاتٍ مكثفة

النجوم يودعون الصيف بحفلاتٍ مكثفة

بغداد/SNG مع اقتراب نهاية موسم الصيف، يستعد عدد كبير من الفنانين لإحياء مجموعة من الحفلات حيث يشهد الساحل الشمالي بالتزامن مع الزحام الجماهيري للإستمتاع بالبحر والطقس المعتدل العديد من الحفلات التي سيحييها النجوم خلال الأيام المقبلة. وأبرزها الحفل الذي سيقيمه الفنان عمرو دياب مع إحدى شركات الإتصالات في الأسبوع المقبل، وهو حفل سيقام في نفس اليوم الذي سيحيي فيه الفنان محمد حماقي حفل آخرلمناسبة إطلاق فيديو كليب “ما بلاش” الذي طرحه في الشهر الماضي وحقق نجاحاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، علماً بان زوجته نهلة الحاجري التي عاد لها بعد انفصالٍ دام عامين تقريباً ستكون متواجدة في الحفل.

راغب وشيرين

أما الفنانة شيرين عبد الوهاب فستشارك مع الفنان راغب علامة في حفلٍ كبير سيقام بأحد الأماكن الساحلية وهو حفل خاص سيقتصر على الدعوات فحسب، بينما يُحيي الفنان تامر حسني حفلاً كبيراً في المسرح الروماني، فيما تتواجد الراقصة الأرمينية صوفينار بكثافة في الحفلات اليومية التي تقيمها المنتجعات السياحية.

على الشاطئ

هذا وتشارك الفنانة بوسي بعدة حفلات في الساحل إلى جوار الفنان الشعبي دياب، علماً بأن هذه الحفلات تشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً وتتسع لأعدادٍ كبيرة من الجماهير لكونها تُقام في أماكن مفتوحة على الشاطئ.