الرئيسية » رياضة » أزمة مورينيو ومونك.. هل يتصافحان اليوم؟

أزمة مورينيو ومونك.. هل يتصافحان اليوم؟

على رغم أن مباراة القمة ستجمع أرسنال ومانشسترسيتي في الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي إلا أن الأنظار ستتوجه إيضاً إلى مواجهة المتصدرين تشلسي وسوانزي اللذين لم يعززا صفوفهما في اليوم الأخير من فترة الانتقالات، ويلتقيان على ملعب ستامفورد بريدج، إذ ربما يخسر أحدهما النقاط بعد 3 انتصارات متتالية.

وسيكون الظهور الأول للمهاجم الكولومبي داني ولبيك مع ناديه الجديد، وقال المدرب الفرنسي آرسين فينغر إن بإمكانه تحسين نجاعة ولبيك المنتقل مقابل 16 مليون جنيه إلى صفوف المدفعجية: «يمكنه أن يصبح لاعباً أفضل، لأني قادر على مساعدته. داني لاعب شاب لم يبلغ الـ24 بعد، ولا يجب أن ننسى أن بعض من جاء إلى هنا بعمر الـ23 حقق مسيرة رائعة معنا، لذا آمل أن نسهم في مساعدته».

ورأى مدرب سوانزي غاري مونك أن لا مشكلة لديه مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الذي رفض مصافحته عندما التقى الفريقان في نيسان (أبريل) الماضي: «لست الوحيد الذي لم يصافحه. أود أن أصافحه وأنهي المباراة بشكل جيد، لكني أحترمه كثيراً. هو مدرب كبير وشخص محترم في عالم كرة القدم».

وأعلن الأرلندي الشمالي برندان روجرز مدرب ليفربول الذي يواجه أستون فيلا أن مهاجمه دانيال ستاريدج سيغيب عن صفوف الفريق 6 مباريات، بسبب تعرضه للإصابة خلال التدريبات مع منتخب إنكلترا الجمعة الماضي.

ويستعد توتنهام للدفع بلاعب وسطه الفرنسي الجديد بنجامان ستامبولي، عندما يزور سندرلاند الذي جلب لاعب الوسط الأرجنتيني ريكاردو الفاريز من إنترميلان الإيطالي ومدافع ليفربول الأوروغوياني سيباستيان كواتيس. وفي بقية المباريات، يلعب السبت كريستال بالاس مع بيرنلي، وساوثمبتون مع نيوكاسل، وستوك مع ليستر، ووست بروميتش مع إيفرتون.

الحياة