الرئيسية » محلية » المرشح حسن الساري يحاول كسب ودّ النجل الاكبر لاية الله الشيخ النجفي

المرشح حسن الساري يحاول كسب ودّ النجل الاكبر لاية الله الشيخ النجفي

بغداد / SNG- يحاول المرشح عن كتلة المواطن حسن الساري الاقتراب من ابناء مراجع الدين لكسب ودّهم تمهيدا لدعمه في الانتخابات النيابية المقبلة .

وينشر الساري صورته مع  الشيخ علي النجفي الانجل الاكبر لاية الله الشيخ بشير النجفي الذي يعاني من وعكة صحية ويقول أن النجفي الابن، اوصى بدعمه في الانتخابات المقبلة .

وقال السراي على موقعه في الفيسبوك ” زار الحاج حسن الساري سماحة المرجع الديني الشيخ بشير النجفي دام ظله الوارث. للأطمئنان على صحته حيث خضع لجراحة القلب بمدينة الصدر الطبية عملية جراحية تكللت بالنجاح حيث كان يعاني من تباطؤ في نبضات القلب .اثر وعكة صحية مفاجئة المت به نتيجة الاجهاد الكبير الذي تعرض له خلال الايام الماضية من خلال استقباله العديد من الوفود العشائرية وتركيزه الكبير على حث الناس وتوجيههم للانتخابات التشريعية المقبلة وقام سماحة الشيخ علي النجفي نجل الشيخ بشير النجفي بأستقبال الحاج الساري وقاموا بالتباحث حول الوضع السياسي . حيث اكد الشيخ علي النجفي بتوفير الدعم اللازم للحاج الساري بعدما قام بزيارة ميدانية ليطلع على منجزات الحاج الساري وضمن هذه الجولة قام بزيارة مركز الامراض السرطانية الكائن في الميمونة/ميسان بأعتباره المركز الاول لعلاج الاورام في الشرق الاوسط .

اضف رد