الرئيسية » رياضة » خليجي 22: مدرب العراق يتقبل الخسارة ويقول انها حال كرة القدم

خليجي 22: مدرب العراق يتقبل الخسارة ويقول انها حال كرة القدم

تقبل مدرب منتخب العراق لكرة القدم حكيم شاكر الخسارة امام الكويت بهدف في الوقت القاتل اليوم الجمعة ضمن “خليجي 22″، معتبرا انها “حال كرة القدم”.

 

وقال شاكر “في الحقيقة، انها حال كرة القدم، لقد فعلنا كل شيء وحاولنا التسجيل لكننا لم نوفق، وعندما لا تسجل عليك ان تتقبل الاهداف في مرماك”.

 

وتابع “مبروك لمنتخب الكويت، كان متحفزا ولعب مثلنا من اجل النقاط”.

 

واوضح شاكر “نحن من اهدى الفوز لمنتخب الكويت، لكن علينا الان ان نسعى مرة اخرى وان نجهز انفسنا للمباراتين المقبلتين لان الطريق لا يزال طويلا وأمل كبير بأن نحقق نتيجة جيدة في المباراة المقبلة”.

 

واعتبر مدرب العراق ان منتخب بلاده “فعل كل شيء بانطلاقات من العمق والاطراف ولم يسجل، كما رد القائم الكويت كرة، ثم جاء الهدف في وقت صعب للتعويض”.

 

واشار الى ان هناك “7 الى 8 لاعبين انضموا الى تدريبات المنتخب قبل 72 ساعة من انطلاق البطولة بسبب الاحتراف، كما ان 3 لاعبين شاركوا اليوم للمرة الاولى ومنهم جاستن عزيز الذي كان يمكن ان يحسم المباراة”.

 

وتطرق شاكر الى الكرة الاخيرة في الشوط الاول التي لمس فيها فيها المدافع حسين فاضل الكرة بيده قبل ان يبعدها من خط المرمى في الثواني الاخيرة بقوله “اترك مسألة ركلة الجزاء للمسؤولين عن التحكيم، لكن لو احتسبت الركلة لحسمت المباراة بطريقة مغايرة لما انتهت اليه”.

 

اما البرازيلي جورفان فييرا فقال “المباراة كانت صعبة ارتكبنا فيها الكثير من الاخطاء واهدرنا العديد من الفرص، لكن الاهم كان الفوز والحصول على النقاط الثلاث”.

 

وتابع “حصل كل من المنتخبين على فرص للفوز، لكن كنا نحن من يحقق ذلك، انها نقاط مهمة لنا في هذه المجموعة ما يعطينا دفعة قوية لمواصلة العمل في المباراتين المقبلتين لتلافي الاخطاء التي حصلت معنا اليوم”.